| الاطلاع و التحميل |
05-20 |
النظرياتالمفسرةلاتصالالشركاتحولمسؤوليتهاالاجتماعية |
زيايتةيونس |
| الاطلاع و التحميل |
21-33 |
أهميةتطبيقالقيمالإسلاميةفيممارسةالشركاتلمسؤوليتهاالمجتمعية |
زابي |
| الاطلاع و التحميل |
34-49 |
الإفصاحالنوعيكمدخلللمسؤوليةالاجتماعيةللشركاتنحوأصحابالمصلحة |
رحويامنةيسرى |
| الاطلاع و التحميل |
50-67 |
المسؤوليةالاجتماعيةكمصدرللتحفيزوالابتكارفيسياقالاعمالمعتسليطالضوءعلىمبادرةتمكينالبنكالمركزيالعراقيوالمصارفالعراقيةالخاصة |
القدسيهانيعباس |
| الاطلاع و التحميل |
68-85 |
معيارمكافحةالفسادأيزوتطبيقاللمسؤوليةالمجتمعيةللشركات |
شرايريةنادية |
| الاطلاع و التحميل |
86-98 |
مسؤوليةالشركاتالتجاريةعنانتهاكالحقوقالرقميةالحقوقالرقميةالفلسطينيةمنذأكتوبرأنموذجا |
مهداويعبدالقادر |
| الاطلاع و التحميل |
99-110 |
المسؤوليةالمجتمعيةلشركاتالبناءوالتصميمالمعماريبالصحراءالجزائريةالواقعوالتطلعات |
بلغليفينوال |
| الاطلاع و التحميل |
111-123 |
مدىالتزامشركاتالتغذيةبالمسؤوليةالمجتمعيةفيالجزائرشركةقروزبولايةميلةنموذجاً |
كميشخديجة |
| الاطلاع و التحميل |
124-145 |
دورالمسؤوليةالمجتمعيةللشركاتفيتعزيزالتغطيةالصحيةالشاملةإشارةإلىبعضالتجاربالدولية |
مكيحسام |